مواعيد مباريات الجمعة 10–12–2021 والقنوات الناقلة.. ربع نهائي كأس العرب

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:08 ص

shareicon

مشاركه

قطر

قطر

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 10 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولة كأس العرب، والدوري الإنجليزي بالإضافة إلى الدوري السعودي.

تُقام اليوم، منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية، وتستمر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، حيث تأهلت 8 منتخبات إلى مرحلة الأدوار الإقصائية.

وفي المجموعة الأولى تأهلت كلا من قطر وعمان، بعدما احتلا المركزين الأول والثاني على الترتيب، فيما تأهلت كلا من تونس والإمارات بعدما احتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية ثم المغرب والأردن عن المجموعة الثالثة، وأخيرًا مصر والجزائر عن أول وثاني المجموعة الرابعة، بعدما تساوى المنتخبين في كل شيء وتصدرت مصر المجموعة باللعب النظيف.

يلتقي منتخبا تونس وعمان، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس العرب، التي ستقام على ستاد المدينة التعليمية.

فيما يلتقي منتخب قطر والإمارات، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس العرب، التي ستقام على ستاد البيت.

وفي السعودية، يلتقي فريق الهلال نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، المقرر إقامتها على ستاد الملك فهد الدولي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب اليوم
تُقام مباراة تونس وعمان، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و Alkass One HD.
تُقام مباراة قطر والإمارات، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و Alkass One HD.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم
تُقام مباراة الطاني والنصر، في الثانية وخمسة وعشرون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.
تُقام مباراة الهلال والفيحاء، في الرابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام مباراة برينتفورد وواتفورد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم
تُقام مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يُمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الجمعة عبر "كورة بلس" من هنا